بوابة صيدا
مبارك لـ "وجيه محمد حنقير" تخرجه من جامعة الجنان ـ صيدا ـ بعد حصوله على شهادة ممرض مُجاز ـ بدرجة جيد ـ ونجاحه في امتحان الكولوكيوم..
عائلة الممرض "حنقير" والأصدقاء، و أسرة موقع "بوابة صيدا" يسألون الله سبحانه وتعالى له، التوفيق في مسيرته المهنية.. وأن تكون هذه الشهادة بداية خير، لعطاء مستمر، يخدم من خلاله أبناء مدينته صيدا..

