هدد وزير الحرب الإسرائيلي يسرائيل كاتس لبنان، وادعى انه" لن ينعم بالهدوء في حال عدم ضمان ما اسماه أمن إسرائيل".
وقال كاتس في كلمته أمام البرلمان الإسرائيلي: "لن نسمح بأي تهديد ضد سكان الشمال، وسيستمر فرض إجراءات صارمة بل وستتصاعد".
وأضاف: "كما كنا مستعدين قبل عدة أيام لعملية التصفية، لن يكون هناك هدوء في بيروت، ولا نظام واستقرار في لبنان، حتى يتم ضمان أمن دولة إسرائيل".