تعرض مبنى الإذاعة والتلفزيون الإيراني لغارات إسرائيلية مما أدى إلى انقطاع البث لعدة دقائق، ثم استئناف البث المباشر من استوديو آخر..
وأعلنت وكالة تسنيم عن إصابة عدد من موظفي هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني في الهجوم الإسرائيلي..
وأعلن وزير الحرب الإسرائيلي يسرائيل كاتس: "تم استهداف هيئة البث الدعائي والتحريضي التابعة للنظام الإيراني من قبل الجيش الإسرائيلي، وسوف نضرب الديكتاتور الإيراني أينما وُجد".
ورداً على الضربات الإسرائيلية، قالت "دورون كدوش-إذعة الجيش": "الإيرانيون يهددون قناتي 12 و14 الإسرائيليتين، وينشرون عبر قنوات موالية للنظام دعوة لإخلاء استوديوهات البث الخاصة بهما".