نقلت القناة 12 الإسرائيلية عن عنصر أمن أميركي بمراكز مساعدات بغزة قوله "قررت وقف العمل بسبب سلوك حراس الأمن.. الموظفون عاملوا سكان غزة بشكل سيئ وعرضوهم للخطر".
أضاف: "يجب وضع حد لما يجري في مراكز توزيع المساعدات، حراس أمن أميركيون أطلقوا النار على الفلسطينيين، لم أر استخداما للقوة كما رأيته في غزة طيلة خدمتي في الجيش الأميركي"..