مقدمة مقال بن درور يميني في (يديعوت) اليوم:
"إسرائيل تمرّ بأحد أخطر الأزمات في تاريخها. ليست أزمة واحدة، بل مزيج من أزمات.. أمنية، اجتماعية وسياسية. إيران على وشك امتلاك قدرة نووية، وإدارة ترامب تترك إسرائيل جانبا.
عدد أقل وأقل من جنود الاحتياط يستجيبون، والمناعة الوطنية في تراجع. إسرائيل تغرق في حرب استنزاف في القطاع، والتي كلّها غرق في المستنقع.
أغلبية ساحقة من الجمهور تريد مساواة في تحمّل العبء، لكن نتنياهو يسعى إلى قانون تهرّب آخر. الجمهور يريد إطلاق سراح الأسرى، لكن نتنياهو يرقص على نغمة سموتريتش وبن غفير".
ثم ختم بالقول: "كنا نريد أن نسأل، لكن نتنياهو لا يمنح وسائل الإعلام الإسرائيلية غير تصريحات بلا بشائر. ولجميع أبناء إسرائيل؛ فقط خيبات أمل".
(ياسر الزعاترة)