بوابة صيدا
صعد الذهب إلى مستوى قياسي جديد، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 1 / 10 / 2025 المبكرة، بنحو 0.11% إلى 3863.37 دولار للأونصة بحلول الساعة 04:54 بتوقيت غرينتش. وسجل المعدن الثمين ارتفاعا بنحو 12% في أيلول، مما يجعله أعلى ارتفاع شهري له منذ آب 2011.
وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم كانون الأول بنسبة 0.34% إلى 3886.30 دولار، وفق وكالة “رويترز”.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 46.64 دولار للأونصة، واستقر البلاتين عند 1573.76 دولار، وانخفض البلاديوم 0.4% إلى 1252.25 دولار.