ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن حركة "حماس سيطرت خلال الحرب على العديد من المسيرات الصينية التي يستخدمها الجيش في غزة، وأعادت استخدامها لجمع معلومات استخباراتية".
وأضافت "أحد المؤشرات الخطيرة أنه على الرغم من أن الجيش توقف عن استخدام بطاقات الذاكرة داخل المسيّرات بسبب سقوطها في غزة خشية تسرب التسجيلات، إلا أن حماس تمكنت من الوصول إلى تسجيلات وبيانات مباشرة من المسيرات عبر الاختراق اللاسلكي"..