زار رئيس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي السفير التركي في لبنان مراد لوتيم في مقر السفارة التركية في بيروت، على رأس وفد ضم مديرة مستشفى الطوارىء في صيدا الحكومي (المستشفى التركي) منى الترياقي، رئيس لجنة الصحة في مجلس بلدية صيدا الدكتور تيسير الزعتري، ومستشارة الرئيس حجازي وفاء شعيب.
وجرى البحث خلال الزيارة في سبل تعزيز التعاون بين الدولة التركية وبلدية صيدا، من خلال دعم المستشفى التركي وتطويره من النواحي التجهيزية والطبية، مما يرفع من مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين بعامة والصيداويين بخاصة.
واكد السفير لوتيم" وقوف تركيا حكومة وشعبا الى جانب لبنان بشكل عام، ومدينة صيدا بشكل خاص"، ونقل "حرص تركيا على استدامة الدعم المقدم من قبلها منذ إنشاء المستشفى".
من جهته، شكر حجازي للسفير لوتيم "متابعته الدائمة لحاجات مدينة صيدا، وسعيه الدائم للاطلاع على وضع المستشفى التركي بشكل خاص وسبل تطويره لكي يبقى مرفقا صحيا متميزا كما اريد له منذ انشائه".