أكد رئيس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي أن البلدية تعمل على إيجاد حل قريب لأزمة كنس الشوارع في المدينة.
وقال: ونأمل أن يتم ذلك خلال أسبوعين ، من خلال التعاون مع جهات محلية داعمة وأصحاب الأيادي البيضاء في المدينة، هذا في المدى القريب.
أما بالنسبة للحل المستدام، ففي شهر أيار العام القادم 2026، سيتم تقديم عقد جديد يشمل كنس الشوارع وجمع النفايات ضمن نطاق صيدا وإتحاد بلديات صيدا الزهراني.