هدد الناطق باسم جيش العدو الإسرائيلي افيخاي ادرعي سكان بلدة عين قانا في الجنوب. وحدد في خريطة نشرها على منصة "اكس" المبنى المنوي استهدافه باللون بالأحمر .
"أنتم تتواجدون بالقرب من منشآت تابعة لحزب الله الارهابي، من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلاتكم أنتم مضطرون لإخلاء هذه المباني فوراً والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".
كما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بورود اتصالات عدة للمواطنين في دبين وبلاط في قضاء مرجعيون وغيرها من البلدات الجنوبية تدعوهم للاخلاء.