بتاريخ 23 تشرين الثاني 2025 عقدت جمعية بني القطب لقاءها الجامع في صالة الحاج سامي عبد الغني القطب وتم خلال اللقاء التاكيد على انطلاق عمل الجمعية في مختلف الميادين الاجتماعية والثقافية لما فيه مصلحة العائلة ومدينة صيدا والوطن.
كما اكدت الكلمات على تقدير واحترام دور الرئيس المؤسس الحاج نزار القطب والمرحوم محي الدين القطب والمرحوم محمد امين القطب وكل من ساهم في جمع شمل العائلة وتوثيق روابطها وهذا ما اكدت عليه كلمة نائب رئيس الهيئة الادارية الاستاذ محمد سعيد جميل القطب والحاج سامي القطب والدكتور عبد اللطيف القطب، اضافة الى الكلمة الترحيبية العاطفية التي قدمتها السيدة قسمت القطب.