بوابة صيدا
سلم الفنان فضل شاكر نفسه الى مخابرات الجيش عند مدخل مخيم عين الحلوة..
وكان فضل شاكر الموجود في مخيم عين الحلوة منذ أحداث عبرا، قد اتهم بالإساءة إلى قتلى الجيش اللبناني، وحكم عليه القضاء العسكري بـ 22 سنة سجن..
يذكر أن شاكر كان قد أعلن توبته عن الغناء قبل أن يعود للغناء، وناصر الثورة السورية، وكان ممن دعم الشيخ أحمد الأسير في مطالبه بحصرية السلاح بيد الدولة اللبنانية.. إلا أنه لم يشارك في أحداث عبرا..