اعتبرت إيران أن الضربات الاسرائيلية الواسعة النطاق اليوم على أراضيها، تبرر تخصيب اليورانيوم وامتلاك القوة الصاروخية.
وقالت الحكومة الإيرانية في بيان، نقلته وكالة "فرانس برس": "لا يسع أحد أن يتحدث إلى هذا النظام الفتاك إلا بلغة القوة. يدرك العالم اليوم بشكل أفضل إصرار إيران على حقها بالتخصيب والتكنولوجيا النووية والقوة الصاروخية".
كما اعلن التلفزيون الإيراني ان إيران لن تشارك في المفاوضات النووية غير المباشرة مع الولايات المتحدة المقررة في العاصمة العمانية الأحد..