• لبنان
  • الخميس, أيار 30, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:45:43 ص
inner-page-banner
الأخبار

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لمحاسبة أبواق التحريض ضد شعبنا في لبنان  

بوابة صيدا

صدر عن اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا البيان التالي:

تستنكر اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا بشدة التصريحات الفتنوية المسيئة التي أطلقها أحد منسوبي حزب القوات اللبنانية ضد الشعب الفلسطيني وأبرز رموزه الوطنية، ممارسا التحريض غير المبرر في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان خصوصا والمنطقة عموما.

إن هذه التصريحات التي تضمنت اعترافات خطيرة بارتكاب مجازر بعينها ضد شعبنا في لبنان، مع حديث شديد الوضوح عن الأساليب المروعة التي انتهجتها أطراف حزبية لبنانية شاركت في مجزرة مخيم تل الزعتر للاجئين الفلسطينين، يجب أن تلقى أشد أنواع الشجب والاستنكار، وأن تدفع القضاء اللبناني والدولي للقيام بمسؤولياته، كما تفرض على نقابة المحامين اللبنانيين التي يتمتع صاحب هذه التصريحات بعضويتها اتخاذ الإجراءات المناسبة لمساءلته وإنزال العقوبة المناسبة بحقه.

إن الوجود الفلسطيني في لبنان الذي تنظمه هيئات أممية وترعاه منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا وحيدا للشعب الفلسطيني، هو وجود مؤقت يحترم الخصوصية اللبنانية ويتميز بعلاقات ودية على قاعدة الاحترام المتبادل مع كل القوى والأحزاب على امتداد لبنان، قاعدة يشكل المساس بها خطرا يضاف إلى الأخطار التي تتهدد هذا البلد والمنطقة برمتها.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة