• لبنان
  • الخميس, أيار 30, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:14:16 ص
inner-page-banner
الأخبار

رئيس المنطقة التربوية في الجنوب زار"مدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية المختلطة" (خبر + صور)

بوابة صيدا

زار رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ أحمد صالح يرافقه مسؤول التحقيق في المنطقة التربوية الاستاذ حسين علامة "مدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية المختلطة" في المدينة القديمة ، مهنئاً مديرتها الدكتورة أماني حسنا على جهودها في تفعيل وتطوير المدرسة ومباركاً لها نيلها شهادة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها.

وقام صالح برفقة علامة وحسنا بجولة في أرجاء المدرسة توقفوا خلالها في بعض الصفوف الدراسية والمرافق الرياضية والثقافية، واستمع من بعض الطلاب والمعلمين إلى آرائهم واحتياجاتهم لجهة ضرورة تطوير البرامج التعليمية . وتوجه صالح الى الطلاب بكلمة حثهم فيها على المثابرة في تحصيلهم العلمي على تحقيق أهدافهم.

ونوه صالح بما تقوم به المديرة حسنا والفريق الاداري والمعلمين في سبيل تحقيق النجاح الأكاديمي للطلاب وتوفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة، مثنياً على قيادتها الفعالة ودورها في تحفيز الطلاب على تحقيق أقصى إمكاناتهم.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس المنطقة التربوية للمديرة حسنا شهادة تنويه بجهودها وتفانيها في مهامها الإدارية التربوية ، وجاء فيها :" ان المنطقة التربوية في الجنوب ، وتقديراً منها للجهود الكبيرة التي قمتِ بها بوحي من ضميرك في حقل التربية والتعليم ، تنوه بحسن تنظيمك وادارتك لمدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية ، وتأمل أن تستمري في حسن أدائك فتكوني مثلاً يحتذى وقدوة للجميع ".

بدورها قدمت المديرة الدكتورة حسنا هدية تذكارية لصالح تعبيرا عن تقديرها لهذه الزيارة ولهذا التكريم. وقالت :"إن مدرسة صيدا الرسمية الابتدائية الرسمية مديرةً وهيئةً إداريةً وتعليمية وتلامذةً وعاملين، تشكر المنطقة التربوية ورئيسها على هذه اللفتة التربوية المحفزة"..





 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة