• لبنان
  • الخميس, أيار 30, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 9:34:32 ص
inner-page-banner
الأخبار

بعد 26 سنة من اختفائه… العثور على شخص محتجز داخل إصطبل في منزل جاره

عثر الدرك الوطني في جنوب الجزائر على شخص اختفى قبل 26 عاماً، بعدما ظلّ “محتجزاً” طيلة هذه المدة في إصطبل شخص يقطن قُرب بيت عائلته، من دون أن يتمكّن من الهرب، بحسب بيان للنيابة العامة الثلثاء.

بدأ التحقيق بعد منشور على موقع “فايسبوك” لشخص قال إنّ “عمر”، المولود في 1979 والمفقود منذ أيار 1998، محتجز لدى شخص على بعد 200 متر فقط من منزل عائلته في قرية القديد بالجلفة، على بُعد 300 كلم جنوب الجزائر العاصمة.

وعلى إثر ذلك، توجّه عناصر الدرك الوطني إلى منزل المشتبه فيه وعثروا على الشخص المفقود البالغ من العمر اليوم 45 عاماً، بحسب نيابة محكمة الجلفة.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلاً عن أقارب “عمر” أنّه اختفى بعد أن غادر قريته متوجّهاً إلى وسط مدينة الجلفة، فقاموا بالبحث عنه ونشروا صوره في التلفزيون لكن من دون جدوى.

وأضافت أنّ “عمر” ذكر أنّه كان يسمع أقاربه ويراهم من فتحة صغيرة في الإصطبل، كما علم بوفاة أمه أثناء غيابه، “لكنّه لم يكن يستطيع أن يصرخ أو يهرب بسبب السحر، لكنّ عقدته انفكّت بمجرد الابتعاد عن منزل الشخص الذي كان يحتجزه”.

وقالت النيابة في الجزائر إنّها أوقفت المتّهم البالغ 61 عاماً، وبدأت التحقيق معه تمهيدا لمحاكمته. وأوضحت أنّ المتّهم الذي يعمل حارساً في البلدية، كان يمارس حياته بشكل طبيعي.

(مواقع التواصل الاجتماعي)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة