• لبنان
  • الاثنين, نيسان 15, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 6:21:51 م
inner-page-banner
الأخبار

الجيش الإسرائيلي يعترف بقتل فلسطينييْن ودفن جثتيهما بجرافة

بوابة صيدا

نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن بيان للجيش الإسرائيلي يعترف فيه بقتل فلسطينييْن ودفن جثتيهما بواسطة جرافة، وذلك بعد أن نشرت قناة الجزيرة مقطعا مصورا يظهر تفاصيل عملية القتل.

وبرر الجيش الإسرائيلي في بيانه أن قتل الفلسطينييْن تم بعد اقترابهما مما سماها منطقة عمليات وسط غزة بطريقة مريبة وعدم استجابتهما للطلقات التحذيرية.

وأشار البيان إلى أنه تم قتلهما وجرف جثتيهما خشية أن يكونا حاملين متفجرات.

وكانت الجزيرة بثت فيديو يوثق الواقعة، حيث حصلت على صور حصرية تظهر إعدام جنود الاحتلال الإسرائيلي مدنييْن فلسطينييْن أثناء محاولتهما العودة إلى شمال قطاع غزة عبر شارع الرشيد، وأظهرت الصور جنود الاحتلال وهم يجرفون جثتي الشهيدين الفلسطينيين ويخفونهما في الرمال وبين القمامة بواسطة جرافة، في حين يشاهد العملية عدد آخر من الفلسطينيين لم يُعرف مصيرهم.

(المصدر : الجزيرة)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة