• لبنان
  • الاثنين, نيسان 15, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 7:29:39 م
inner-page-banner
الأخبار

تهدئة محتملة بغزة قد تجبر شابة فلسطينية على نقل جثمان شقيقها من مقبرة حديثة في خان يونس

بوابة صيدا

تجلس شابة فلسطينية متشحة بالسواد على رأس قبر شقيقها الذي تقول إنه قتل بقصف طائرات إسرائيلية في شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، لكنها تعلم أن هذه المقبرة الحديثة قد لا تكون مستقره الأخير.

لم تصرح الشابة باسمها، لكن شاهد القبر الخشبي الذي وضعته كان يحمل اسم الراحل عدي رياض عمران، ويشير إليه باعتباره "الشهيد رقم 10".

تقول الشابة إن شقيقها مدفون الآن في مقبرة جديدة، لكنها تخشى أن تضطر لنقل رفاته "لأن صاحب الأرض يشترط في حال صارت تهدئة (بين إسرائيل وحركة حماس) على أن تأخذ كل عائلة شهيدها من هذه الأرض".

ويقول المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن أكثر من 32 ألف شخص قتلوا منذ اندلاع الحرب في القطاع قبل نحو ستة أشهر. وأضاف أحدث البيانات الصادرة عن المكتب أن أقل بقليل من 75 ألف شخص جرحوا منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر تشرين الأول الماضي.

(المصدر: وكالة أنباء العالم العربي)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة