• لبنان
  • الاثنين, نيسان 15, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 7:35:38 م
inner-page-banner
الأخبار

ماليزيا: تشديد الإجراءات الأمنية حول الملك بعد اعتقال جاسوس إسرائيلي

بوابة صيدا

قال المفتش العام للشرطة الماليزية رضاء الدين حسين إن الشرطة ستعزز مستوى الأمن بالنسبة لرئيس الوزراء أنور إبراهيم وكذلك بالنسبة للعاهل الماليزي السلطان إبراهيم بعد اعتقال جاسوس إسرائيلي مشتبه به في مدينة أمبانج يوم الأربعاء.

ونقلت، يوم الجمعة، صحيفة «ذا نيو ستريتس تايمز» الماليزية عن حسين قوله إنه تم إلقاء القبض على الإسرائيلي وبحوزته ستة من الأسلحة النارية و200 طلقة.

وقال حسين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الألمانية، إن السلطات وُضعت في حالة تأهب قصوى في أعقاب موقف ماليزيا القوي المناهض للعنف الذي ترتكبه إسرائيل ضد الفلسطينيين.

ونقلت الصحيفة عن حسين قوله، في حفل إفطار أُقيم في كوالالمبور مساء الجمعة، إنه «بالنظر إلى ما يحدث في فلسطين وإسرائيل، نحن في حالة تأهب، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الأمنية. وسنرفع مستوى الأمن لحاكم الدولة السلطان إبراهيم ورئيس الوزراء أنور إبراهيم».

«الشرق الأوسط»

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة