• لبنان
  • السبت, نيسان 27, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 5:32:15 م
inner-page-banner
الأخبار

سفارة إسرائيل بسنغافورة تحذف منشورا يستشهد بالقرآن الكريم بعد تدخل حكومي

بوابة صيدا

ذكرت وسائل إعلام سنغافورية أن سفارة إسرائيل في البلاد حذفت منشورا يستشهد بالقرآن الكريم، وذلك بعد تدخل من الحكومة التي حذرت من تأجيج التوترات.

وأوضحت أن المنشور المحذوف يزعم أن إسرائيل ذكرت في القرآن 43 مرة وأن فلسطين لم تذكر.

وقال وزير داخلية سنغافورة كاسيفيسو أناثان شانموجام إنه أبلغ وزارة الخارجية أن تطلب من السفارة الإسرائيلية حذف المنشور الذي نشرته أمس الأحد.

وأضاف في بيان أن "المنشور غير مقبول على الإطلاق، لقد شعرت بالانزعاج الشديد عندما تم إخباري به".

وتابع "إنه أمر حساس وغير مناسب، وينطوي على خطر تقويض سلامتنا وأمننا ووئامنا في سنغافورة، منشورات كهذه يمكن أن تؤجج التوترات، ويمكن أن تعرض الجالية اليهودية هنا للخطر، ومن المحتمل أن يمتد الغضب الناتج عن هذا المنشور إلى الواقع".

ونددت سنغافورة بهجمات المقاومة الفلسطينية على إسرائيل في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكنها قالت إن الرد العسكري الإسرائيلي "تجاوز الآن الحدود".

وأسفر العدوان الإسرائيلي على غزة حتى الآن عن أكثر من 32 ألف شهيد -أغلبهم من الأطفال والنساء- وتسبب في دمار هائل بالقطاع وأزمة إنسانية غير مسبوقة.

(المصدر : الجزيرة + الفرنسية)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة