• لبنان
  • الاثنين, نيسان 15, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 7:40:59 م
inner-page-banner
الأخبار

خسارة لبنان أمام أوستراليا بثنائية في سيدني

بوابة صيدا

خسر منتخب لبنان المباراة الأولى من اثنتين امام مضصيفته أوستراليا 0 – 2 (الشوط الاول 0 – 1)، والتي أجريت بينهما قبل ظهر اليوم في ملعب "كومبنك ستاديوم" في بارامتا بمدينة سيدني الأوسترالية، في المرحلة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية التاسعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وبكّر كينو باكوس في افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة، عندمل لعب من اليمين كرة عالية ساقطة، ارتدت من القائك الأيمن لمرمى الحارس مصطفى مطر الى داخل الشباك، لتتقدم أوستراليا 1 – 0.

وأضاف كي رولز الاصابة الثانية في الدقيقة 54 بكرة سددها من داخل المنطقة وارتدت من الزاوية العليا اليمنى لمرمى الحارس مطر الى الشباك.

ويلتقي المنتخبان إياباً قبل ظهر الثلاثاء المقبل 26 آذار على ملعب "جيو ستاديوم" في العاصمة كانبيرا، والمباراة محسوبة على أرض لبنان كونه لا يملك ملكاً يلائم مواصفات الاتحادين الدولي "فيفا" والآسيوي.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة