• لبنان
  • الجمعة, أيلول 27, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:37:37 ص
inner-page-banner
الأخبار

حزب الله يقصف الأراضي المحتلة.. ويوثق استهداف مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون

نشرالاعلام الحربي في حزب الله مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون، في وقت سابق.

وظهرت في الفيديو لحظة إطلاق الصواريخ.

كما اعلن حزب الله في بيان متعددة، قصف مستعمرة كريات آتا بِخمسين صاروخاً، و مدينة صفد المحتلة 80 صاروخاً، و شَنَّ هجوماً جوياً بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية على قاعدة شمشون (مركز تجهيز قيادي ووحدة تجهيز إقليمية)، مُستهدفةً أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة"، وقصف مستعمرة أحيهود بِخمسين ‏صاروخا، وقصف مقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة دادو بِصليات من الصواريخ، كما قصف المقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي وقاعدة تمركز إحتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في عميعاد بِصليات من الصواريخ.، و قصف مستعمرة كريات شمونة ‏بِصليات من صواريخ فلق 2، ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بِصليات من الصواريخ.. 

كما أعلن في بيان تصدي وحدات الدفاع الجوي لطائرتين ‏حربيتين معاديتين ‏آتيتين من البحر بإتجاه عدلون بأسلحة الدفاع الجوي وأجبرتهما على مغادرة ‏الأجواء اللبنانية".

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة