• لبنان
  • السبت, أيلول 21, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 4:19:52 ص
inner-page-banner
الأخبار

شهداء بينهم أطفال وعدد من الجرحى في غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية

شنت طائرة حربية معادية غارة بصاروخين مستهدفة شقة في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية.

و أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، بان الغارة المعادية استهدفت شقة في احد المباني السكنية  في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية وجاءت في ساعة الذروة، مما تسبب بخسائر بشرية، وأحصي الى الان خمسة أطفال شهداء.

وذكرت وزارة الصحة: " 3 شهداء و17 جريحا في حصلية اولية للعدوان الاسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت".

وهرعت سيارات الاسعاف والصليب الأحمر والإطفاء التابعة للدفاع  المدني الى المكان المستهدف، وبعملون على نقل الاصابات وسط انتشار للجيش.

من جانبه اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بالغارة، وقال في بيان مقتضب: "نفذنا غارة دقيقة في منطقة بيروت ولم يطرأ أي تغيير في هذه المرحلة على تعليمات الجبهة الداخلية".

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر أمني: "هدف الاغتيال في بيروت هو إبراهيم عقيل رئيس دائرة العمليات في حزب الله"، ونقلت الإذاعة عن مسؤول إسرائيلي كبير: "هدف الاغتيال هو إبراهيم عقيل وليس واضحا ما إذا كان اغتيل".

وقالت القناة 12 العبرية: "مسؤول كبير جدا في حزب الله هو المستهدف في الهجوم المركز الذي نفذه الجيش"... اضافت القناة "بحسب التقارير كان هناك اجتماع داخل المبنى المستهدف في الضاحية بين مسؤولين فلسطينيين ومسؤولين من حزب الله".

وذكر مراسل هيئة البث الإسرائيلية أن "هدف الغارة الإسرائيلية كان مسؤولا كبيرا أو عدة مسؤولين كبار في حزب الله

 

 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة