• لبنان
  • الخميس, أيلول 19, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 6:55:53 م
inner-page-banner
الأخبار

موجة جديدة من التفجيرات في لبنان.. وسقوط شهيد.. وعدد من المصابين

بوابة صيدا

في موجة ثانية من العدوان السيبراني، شهدت عدة مناطق لبنانية تفجيرات ممثالة لتفجيرات الأمس، مما أدى إلى وقوع شهيد و عدد من الإصابات، تم نقلهم إلى المستشفيات.. 

فقد سقط شهيد في انفجار الأجهزة بينما نقل عدد من المصابين من مناطق: الضاحية الجنوبية، بعلبك، جديدة مرجعيون - مقابل المدافن، بلدة علي النهري البقاعية، لبايا ـ البقاع الغربي، العباسية ـ صور، وصيدا.. 

اعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان، "حصيلة اولية لموجة التفجيرات الجديدة التي طالت أجهزة لاسلكية وفيها أن شخصا استشهد وأصيب أكثر من مئة شخص بجروح".

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية: أن الانفجارات في ضاحية بيروت الجنوبية طالت أجهزة لاسلكي "ووكي ‏توكي".‏

ونقلت رويترز عن مصدر أمني: أجهزة الاتصالات التي انفجرت في أنحاء لبنان هي أجهزة لاسلكي ‏محمولة باليد وتختلف عن أجهزة البيجر التي انفجرت أمس.‏

ونقلت مصادر أمنية أن الأجهزة التي جرى تفجيرها في مناطق بلبنان من نوع "أيكوم ف 82"

ونقلت الوكالة الوطنية: "اصيبت فتاة من بلدة المروانية جراء انفجار نظام الطاقة الشمسية في منزل ذويها. كما تم انفجار نظام الطاقة في عدد من البيوت تزامنا مع انفجارات في مناطق عدة" .

 

 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة