• لبنان
  • الخميس, أيلول 19, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 6:56:24 م
inner-page-banner
الأخبار

شركات طيران تعلق رحلاتها إلى بيروت وطهران وتل أبيب

قالت الخطوط الجوية الفرنسية (إير فرانس)، الثلاثاء، إنها ستعلق رحلاتها من مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية لكل من بيروت وتل أبيب حتى 19 سبتمبر (أيلول) بسبب تصاعد المخاوف الأمنية في الشرق الأوسط. وأضافت أن العمليات ستستأنف بعد تقييم الوضع. 

كما أعلنت مجموعة لوفتهانزا تعليق جميع الرحلات من تل أبيب وطهران وإليهما وقالت إنها ستتجنب المجال الجوي لكل من إسرائيل وإيران حتى يوم الخميس.

وقالت مجموعة «لوفتهانزا»، الثلاثاء، إنها ستعلّق جميع الرحلات من وإلى تل أبيب وطهران، وفقاً لـ«رويترز». وأوضحت الشركة، في بيان، أن رحلاتها ستتجاوز المجالين الجويين الإسرائيلي والإيراني حتى 19 سبتمبر (أيلول)، بسبب تصاعد المخاوف الأمنية بالمنطقة. وأضافت أنها ستقيّم الوضع بشكل أكبر خلال الأيام المقبلة.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة