• لبنان
  • الأحد, أيلول 08, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 4:30:56 ص
inner-page-banner
الأخبار

شهداء وجرحى بغارات إسرائيلية على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة غربي اليمن

أعلنت جماعة أنصار الله (الحوثيين) اليوم السبت، سقوط شهداء وجرحى إثر سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين في خبر عاجل مقتضب: “شهداء وجرحى إثر غارات العدو الإسرائيلي على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة”.

ونقلت القناة هذه المعلومة عن وزارة الصحة في حكومة الحوثيين دون تفاصيل بشأن عدد الضحايا أو هوياتهم.

وفي وقت سباق السبت، أورد خبر عاجل مقتضب لقناة “المسيرة”، أن “سلسلة غارات على مدينة الحديدة، وأوضحت القناة أن الغارات “استهدفت منشآت تخزين النفط في ميناء المدينة”.

ونشرت القناة صورا لحرائق ضخمة قالت إنها لغارات “إسرائيلية” استهدفت ميناء المدينة.

وتحدثت “المسيرة” عن وجود “قتلى وجرحى” إثر الغارات.

بدوره، قال موقع “أنصار الله” التابع للحوثيين، في خبر مقتضب: “تتعرض مدينة الحديدة غربي اليمن لسلسلة غارات عدوانية على مناطق مختلفة”، دون تفاصيل.

وقال مسؤول أمريكي، السبت، إن القوات الجوية الإسرائيلية هاجمت أهدافا في مدينة الحديدة باليمن، وفق إعلام عبري.

ونقل موقع “واللا” العبري (خاص) عن المسؤول الأمريكي الذي لم يسمه، قوله إن “القوات الجوية الإسرائيلية هاجمت أهدافا في مدينة الحديدة باليمن”، دون تفاصيل أخرى.

ولم يصدر بيان رسمي حتى الأن عن الجيش الإسرائيلي بخصوص القصف على مدينة الحديدة.

 (وكالات)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة