• لبنان
  • الجمعة, حزيران 14, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 1:28:31 م
inner-page-banner
مقالات

لواء إسرائيلي: "حرب بلا هدف: بينما يحتفظ القادة بمناصبهم، يفقد الشعب أبناءه عبثا"

بوابة صيدا

تحت عنوان "حرب بلا هدف: بينما يحتفظ القادة بمناصبهم، يفقد الشعب أبناءه عبثا" كتب اللواء احتياط " اسحق بريك" مقالاً في  موقع "معاريف"، من أهم ما قاله:

"جنودنا يُقتلون ويصابون بجروح خطيرة بسبب المتفجرات والفخاخ في حرب فقدت هدفها. نحن نواصل القتال فقط تحت أقدام "القادة" الثلاثة الفاشلين: بيبي وجالانت وهليفي. إنهم يدركون أنه عندما تنتهي الحرب، سيفقدون وظائفهم وشرفهم وسيتم إلقاؤهم في مزبلة التاريخ. ولهذا السبب يريدون مواصلة القتال بلا نهاية وبأي ثمن حتى لو أدى ذلك إلى خسائر فادحة وتدمير البلاد".

"سؤال المليون دولار: أين الناس؟ لماذا لا يوقف الشعب هذه المجموعة من المجانين ويرسلهم إلى منازلهم. الشعب يفقد أبناءه عبثا في حرب لم تحقق أي هدف: حماس لم تُهزم، والمختطفون لم يعودوا أحياء إلى بيوتهم. بيبي لا يتخذ في الحقيقة قرارات تشجع إسرائيل على الرسوِّ في الملاذ الآمن. القرار الوحيد الذي اتخذه هو: "الانهيار الكامل لحماس" وعدم وقف القتال، وهذا وحده يكفي لانهيار الدولة". 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة