• لبنان
  • الجمعة, حزيران 14, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 1:19:03 م
inner-page-banner
الأخبار

تكريم أبطال وبطلات لبنانيين في السعودية

بوابة صيدا

تحت شعار "نحلق عاليا وان حلقنا بعيدا"، أقام مجلس التنفيذيين اللبنانيين حفل تكريم في فندق "كراون بلازا" بالعاصمة السعودية الرياض لمجموعة من الرياضيين اللبنانيين الذين حصلوا على جوائز وميداليات في مسابقات رياضية عدة شاركوا فيها في المملكة العربية السعودية.

وحضر الوزير السابق فادي جريصاتي، الى ممثلي النوادي الرياضية والمدربين، ووفد من فريق النصر السعودي ومن الاتحاد السعودي للتايكواندو، وعدد من أبناء الجالية اللبنانية وأهالي المكرمين ورئيس وأعضاء مجلس التنفيذيين اللبنانيين.

وتخلل التكريم كلمة لنائب رئيس مجلس التنفيذيين اللبنانيين طوني الراعي الذي رحب فيها بالحضور، وشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد "لحرصهما على تأمين الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين على كافة أراضي المملكة".

وأكد "أن المملكة العربية السعودية حجزت لنفسها مكانا متقدما على المسرح الرياضي العالمي من ضمن رؤية 2030 لدعم الكفاءات السعودية".

 وقدم رئيس مجلس التنفيذيين اللبنانيين ربيع الأمين ونائبه طوني الراعي وأعضاء الهيئة الإدارية نضال خطار ورائد العياش وباسل البطل دروعا تكريمية لكل من الرياضيين: السباح ألكسندر رشيد يونس، لاعبة التنس ميرال محمد فرعون، السباح محمد عزام بقسماطي، السباح محمود عزام بقسماطي، الفارسة هيا وسام الأشقر، السباحة آيه عبد السلام مجذوب، السباحة داليا حسن صالح، لاعبة التايكواندو في فريق النصر السعودي للتيكوندو ألياك أناستاس سركيس.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة