• لبنان
  • الجمعة, حزيران 14, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 1:08:03 م
inner-page-banner
الأخبار

7 جرحى بانفجار مصرف في ولاية أوهايو الاميركية

أظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام أميركية انفجارا عنيفا وقع امس في أحد المصارف في وسط مدينة يونغستاون في ولاية أوهايو، ما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص، بحسب "روسيا اليوم".

وأفادت قناة "WFMJ" بأن "الطبقة الأولى من مبنى مكون من 13 طبقة في شارع E. Federal Street، الذي يضم بنك "تشيس"، انفجرت حوالى الساعة 2:45 مساء (بالتوقيت المحلي)" وتمت الإشارة إلى أن سبب الانفجار هو الغاز.

وأظهرت اللقطات التي وثقتها كاميرات المراقبة الانفجار العنيف الذي أدى إلى تحطم النوافذ وتطاير الحطام على طول الطريق عبر الشارع، ثم تجتاح سحابة من الدخان الكثيف مبنى المدينة، ويبدو أن الطبقة الأولى من المبنى قد تم تدميرها بالكامل.

وفقا لمستشفى "ميرسي" الصحي في يونغستاون، "تم نقل سبعة أشخاص إلى المستشفى، من بينهم شخص واحد في حال حرجة".

في حين أنه لا يزال هناك شخص واحد في عداد المفقودين، وفقا لرئيس الإطفاء باري فينلي.

وقالت زوجة الرجل (المفقود) لمحققي الإطفاء إنه ذهب للعمل في المبنى صباح الثلاثاء، فيما ذكرت شبكة "WKBN" أن أطقم العمل لم تتمكن من تحديد مكانه تحت الأنقاض.

وطلبت إدارة شرطة يونغستاون من الناس الابتعاد عن المنطقة، كما أن صبقات عدة من المبنى فوق الضفة عبارة عن شقق سكنية، أخلتها فرق الاستجابة.

وأبلغ الناس في المنطقة عن دوي يصم الآذان أعقبته رائحة غاز.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة