• لبنان
  • الخميس, أيار 30, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:44:34 ص
inner-page-banner
الأخبار

روديغر يحتفل بتأهل ريال مدريد برفع السبابة وهتاف “الله أكبر” ـ (فيديو)

احتفل الدولي الألماني أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد الإسباني بطريقته الخاصة، بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي على ملعب الأخير “الاتحاد” في مدينة مانشيتر.

وظهر روديغر، الذي كان أحد نجوم اللقاء، في مقطع فيديو قصير داخل الملعب عقب انتهاء اللقاء مباشرة وهو يرفع إصبع السبابة بحماس ويهتف “الله أكبر”.

وكان الدولي الألماني قد تعرض لهجوم حاد في بداية شهر رمضان بسبب نشره صورة له على منصة إنستغرام وهو يجلس على سجادة الصلاة رافعا إصبع السبابة، ما دفع جوليان رايشيلت رئيس التحرير السابق بصحيفة “بيلد” باتهامه باستخدام شارة تخص “المنظمات الإرهابية”.

وقرر اللاعب واتحاد كرة القدم الألماني رفع دعوى ضد الصحافي الألماني بتهمة “بث خطاب الكراهية والتحريض”.

وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشستر سيتي الإنكليزي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 في مباراة الإياب، ومباراة الذهاب في مدريد بالتعادل 3-3.

(الأناضول)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة