• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 9:14:13 ص
inner-page-banner
الأخبار

ليل ساخن في الجنوب.. و أضرار لحقت بمدرسة جباع الرسمية (خبر + فيديو)

بوابة صيدا

استهدفت غارة جوية معادية أحد المباني في بلدة النبي شيت ودمرته، وضرب طوق حول المكان حفاظا على سلامة الأهالي.

كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الخامسة و41 دقيقة من فجر اليوم الأحد عدوانا جويا ، بسلسلة غارات عنيفة استهدفت محيط منطقة المتنزهات في جبل صافي  لجهة بلدة جباع في منطقة اقليم التفاح ومنطقة دليتون عند اطراف جباع.

وألقت الطائرات المغيرة عددا من الصواريخ الثقيلة التي احدث انفجارها دويا هائلا في المنطقة، وتسبب بتحطم الزجاج في عشرات المنازل والمحال في بلدة جباع، كما تضررت مدرسة جباع الرسمية. 

كما شهدت قرى وبلدات القطاع الشرقي من الجنوب ليلة عنيفة من الاعتداءات الإسرائيلية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى. 

ففي قضاء مرجعيون شن العدو الاسرائيلي غارات عنيفة على الخيام وكفركلا والعديسة ، واستهدف كل من حولا ووادي السلوقي والخيام ومحيط دير ميما في دير ميماس ومجرى نهر الليطاني بقصف مدفعي عنيف . وسجل وقوع عدد من الاصابات وارتقاء شهيد من جراء الغارة على الخيام. حسب ما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام..

وشهدت أجواء القطاع الشرقي حركة طيران حربي معاد كثيف وتحليق للطائرات المسيرة دون توقف، بالإضافة إلى انفجار صواريخ اعتراضية في الاجواء.

كما سجل انفجار صاروخ قرب مكتب مخابرات مرجعيون في بلدة جديدة مرجعيون، ونجاة العناصر بأعجوبة، حيث تسبب الصاروخ بأضرار مادية جسيمة في المكان والمنازل المجاورة.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة