• لبنان
  • الخميس, أيار 30, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:25:59 ص
inner-page-banner
الأخبار

الجيش الإسرائيلي: الاستعداد للانتقال من الدفاع إلى الهجوم في لبنان

بوابة صيدا

أعلن الجيش الإسرائيلي "الاستعداد للانتقال من الدفاع إلى الهجوم" في مواجهته مع حزب الله عبر الحدود اللبنانية، فيما أعلن الحزب مقتل أحد عناصره في المعارك مع إسرائيل.

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني أمس الأحد، أنه "خلال الأيام الأخيرة تم استكمال مرحلة أخرى من استعدادات قيادة المنطقة الشمالية للحرب".

وأوضح أن التدابير اللوجستية تسمح بـ"التجنيد الفوري لقوات الاحتياط عند الطوارئ ووصولها إلى خط الجبهة خلال فترة وجيزة مع كافة المعدات اللازمة للقتال".

ولفت بيان الجيش إلى أن "قادة الوحدات النظامية ووحدات الاحتياط جاهزون لاستدعاء وتزويد جميع المقاتلين المطلوبين بالمعدات خلال ساعات معدودة فقط، ثم نقلهم إلى خط الجبهة لأداء المهام الدفاعية والهجومية".

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة