• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 9:43:10 ص
inner-page-banner
الأخبار

رداً على إسقاط طائرة مسيرة.. إسرائيل تستهدف البقاع

بوابة صيدا

شنّت الطائرات الإسرائيلية 4 غارات على محيط بلدتي السفري وجنتا في البقاع شرقي لبنان، واستهدفت إحدى الغارات مخزن أسلحة فارغ في منطقة السفري القريبة من مدينة بعلبك شرق البلاد.

من جهتها نقلت وكالة "رويتز" عن مصدرين أمنيين لبنانيين قولهما إن إحدى الغارات استهدفت معسكر تدريب لحزب الله اللبنانية في قرية جنتا بالقرب من الحدود مع سوريا.

وكان حزب الله أعلن انه "قام مساء يوم السبت 06-04-‌‏2024 بإسقاط طائرة مسيرة مسلحة للعدو من نوع هرمز 450 فوق الأراضي اللبنانية".

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بإسقاط الطائرة، وقال في بيان مقتضب: "قبل قليل أُطلق صاروخ أرض-جو، نحو طائرة مسيرة لسلاح الجو كانت تعمل في الأجواء اللبنانية، حيث أصيبت الطائرة المسيرة وسقطت داخل لبنان". و أن "الحادث قيد التحقيق". 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة