• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 9:08:24 ص
inner-page-banner
الأخبار

غارات وقصف وطيران ليلا وفجرا في قرى الجنوب

بوابة صيدا

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" في مرجعيون بأن ليل ابناء قضاء مرجعيون كان قاسياً من حيث الاعتداءات الاسرائيلية على القرى والبلدات، فبعد الغارة على جديدة مرجعيون أمس وهي المرة الأولى التي تتعرض فيها البلدة لغارة، تعرض الحي الجنوبي في بلدة الخيام فجرا لقصف مدفعي وفوسفوري عنيف، وتعرضت تلة حمامص وسهل مرجعيون لقصف مدفعي أيضا.

كما قصفت المدفعية الإسرائيلية اطراف بلدات البستان والضهيرة وعلما الشعب مما أدى الى شل المنطقة في القطاعين الغربي والاوسط.

كما حلق الطيران الاستطلاعي المعادي طيلة الليل و حتى صباح اليوم فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف مدينة صور واطلق العدو طيلة الليل القنابل الضوئية فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط.

وفجر اليوم أطلق العدو نيران اسلحته الرشاشة الثقيلة بإتجاه اطراف بلدات رامية وعيتا الشعب من مواقعه المحاذية لبلدة عيتا الشعب.مما ادى الى أضرار جسيمة بممتلكات وبنى تحتية ومنازل.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة