• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 8:04:34 ص
inner-page-banner
الأخبار

توزيع جوائز مسابقة "جائزة الحاج عفيف الصلح لحفظ القرآن الكريم " (خبر + صور)

بوابة صيدا

برعاية مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان أقامت إدارة "جائزة الحاج عفيف الصلح لحفظ القرآن الكريم"، الحفل السنوي السابع والثلاثين لتوزيع جوائز "مسابقة حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة" على المتعلمين الفائزين من تلامذة "المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا و"مركز عائشة أم المؤمنين في صيدا القديمة" الذي يشرف عليه الشيخ الدكتور شعبان الشعار، وبلغ عددهم هذا العام أكثر من خمسين فائزاً وفائزة .

وحضر عن عائلة المرحوم عفيف الصلح : صهره السفير عبد المولى الصلح والأحفاد " عفيف وعمر ودانية" وأفراد من العائلة والأستاذ عبد السلام الصلح وعائلة المرحوم محمد علي الصلح.

بعد ترحيب من عريفة الحفل دعاء حمزة، والنشيد الوطني اللبناني وتلاوات قرآنية من طلاب المدرسة العمانية، ألقى رئيس "جائزة الحاج عفيف الصلح" السفير عبد المولى الصلح كلمة العائلة.

ثم كانت كلمة الطلاب المشاركين والفائزين بـ"جائزة الحاج عفيف الصلح " لهذا العام القاها الطالب براء الملاح (من المدرسة العمانية النموذجية الرسمية)..

وبعد ترتيل آيات من الذكر الحكيم من عدد من التلامذة الفائزين ، تحدث مدير الجائزة والمشرف عليها الشيخ طارق معتوق

وفي ختام الكلمات، قام راعي الحفل المفتي سوسان بمشاركة السفير الصلح بتوزيع الجوائز مع شهدات تقديرية على الطلاب الفائزين.

 




















 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة