• لبنان
  • الاثنين, نيسان 15, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 6:16:20 م
inner-page-banner
الأخبار

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنوسع الحملة ضد حزب الله .. وسنلاحقه في كل مكان

بوابة صيدا

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، أمس الجمعة، إن إسرائيل ستوسع الحملة ضد «حزب الله» وستلاحقه في كل مكان.

ونقلت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» عن غالانت قوله عقب تقييم للأوضاع على الجبهة الشمالية «الجيش سيوسع الحملة (ضد حزب الله) ويزيد من وتيرة الهجمات في الشمال».

وأضاف «إسرائيل تتحول من الدفاع في مواجهة حزب الله إلى ملاحقته، وسوف نصل إلى أي مكان تعمل فيه الجماعة، في بيروت ودمشق وفي أماكن أبعد»..

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق أمس أنه قتل " علي نعيم " نائب قائد وحدة الصواريخ في «حزب الله» في قصف على منطقة البازورية في الجنوب اللبناني.

كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مقتل 44، بينهم سبعة من «حزب الله» و36 من قوات النظام السوري وأحد عناصر المليشيات الموالية لإيران، في غارات إسرائيلية استهدفت مواقع قرب مطار حلب الدولي الليلة الماضية . 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة