• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 8:37:38 ص
inner-page-banner
الأخبار

مجزرة إسرائيلية ثانية خلال 24 ساعة في الجنوب

بوابة صيدا 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء غارة على بلدة طيرحرفا استهدفت منزلا بصاروخين أحدهما لم ينفجر، فيما الثاني دمره بالكامل. وقد أدت الغارة إلى سقوط 5 شهداء..

كما استشهد 3 أشخاص بالقصف الإسرائيلي على استراحة في بلدة الناقورة. وأشار مندوب الوكالة الوطنية إلى أن الشهداء الذين سقطوا من مسعفي الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية، وكانوا تجمعوا الى جانب الاستراحة المستهدفة للتوجه الى بلدة طيرحرفا، حيث الغارة الاولى، والتي ارتقى فيها شهداء تجاوز عددهم الستة والبحث جار عن مفقودين تحت الانقاض".

وكانت قوات الاحتلال ارتكبت مجزرة فجر اليوم ذاته، حيث قصفت مركزاً للإسعاف الصحي في منطقة الهبارية في جنوب لبنان، مما أدى إلى تدميره، وسقوط 7 شهداء من المسعفين.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة