• لبنان
  • السبت, نيسان 27, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 11:13:47 م
inner-page-banner
الأخبار

كاتب أمريكي: بايدن مشارك في الإبادة الجارية في غزة

بوابة صيدا

اتهم مقال في موقع "إنترسبت" الأميركي الرئيس الأميركي جو بايدن بالموافقة على الهدف النهائي لإسرائيل المتمثل في إبادة الفلسطينيين في غزة، وبالدعم النشط للهدف الإسرائيلي "غير المحدد المعالم" بالقضاء على حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وأوضح كاتب المقال أحمد خان، وهو ناشط سياسي ومن المدافعين عن حقوق الإنسان، أن إدارة بايدن ليست متواطئة فقط، بل مشاركة في الإبادة الجارية في غزة.

وأضاف الكاتب أن القصف الإسرائيلي المدمر لغزة لم يكن ممكنا دون عشرات الآلاف من القنابل والذخائر الموجهة التي أرسلتها الولايات المتحدة منذ 7 أكتوبر، مشيرا إلى أن هذه الإدارة نظمت أكثر من 100 عملية نقل للأسلحة ولم تخطر الكونغرس إلا باثنتين فقط.

في نفس الوقت يحجب فيه بايدن التمويل من وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، وتأييده لأساليب مكلفة وخطيرة وغير عملية لنقل المساعدات إلى غزة (الإسقاط الجوي) والتي لن تتطلب إجبار إسرائيل على إنهاء حصارها على الغذاء والدواء.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة