• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:14:09 ص
inner-page-banner
الأخبار

العميد الأيوبي يؤكد على التشدد في منع مخالفات الدراجات النارية في صيدا  

بوابة صيدا

 أكد قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الأمير ماجد الأيوبي على التشدد في منع مخالفات الدراجات النارية في مدينة صيدا، والعمل على خدمة الصالح العام.

كلام العميد الأيوبي جاء خلال استقباله الإعلاميين هلال حبلي وسامر زعيتر في مكتبه في سراي صيدا الحكومي، حيث جرى البحث في الشأن العام وشتى المواضيع، وعرض مشكلة الدراجات النارية والأضرار الناتجة عن المخالفين.

وأوضح العميد الأيوبي أنه بدأ منذ أسابيع بإعطاء تعليمات مشددة لقوى الأمن الداخلي لتوقيف المخالفين من سائقي الدراجات النارية في صيدا وخصوصاً الذين يمارسون الألعاب البهلوانية أو الذين لا يتقيدون بشروط السلامة العامة.

وأشار أن محافظ الجنوب منصور ضو عقد منذ يومين اجتماعاً للتأكيد على هذه الخطوة، والعمل على كل ما يصب في خدمة الصالح العام وحماية أرواح المواطنين، حيث تحرص قوى الأمن الداخلي على تطبيق القانون وحماية الأهالي.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة