• لبنان
  • الاثنين, أيار 20, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 8:56:53 ص
inner-page-banner
الأخبار

د. بديع : الفوضى العارمة في قيادة الدراجات النارية في صيدا لم تعد مقبولة

بوابة صيدا

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع "أن الفوضى العارمة في قيادة الدراجات النارية في مدينة صيدا لم تعد مقبولة لما تتسبب به من تداعيات خطيرة على السلامة العامة، وسلامة الأهالي وجميع القاطنين في المدينة".

وأضاف: "لقد حملنا هذا الملف إلى سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، وعرضنا عليه التجاوزات الخطيرة من قبل سائقي الدراجات وغالبيتهم من المراهقين وتحت السن القانوني، وما  يقومون به من حركات بهلوانية خطرة على حياتهم وحياة المواطنين، فضلا عن إستباحتهم  للأرصفة في الشوارع والكورنيش البحري وممرات المشاة والتنزه أيضا، ما فاقم من ضحايا حوادث الإصطدام ".

وتابع: "تقدمنا بطلب خطي لسعادة المحافظ متمنين فيه إتخاذ قرارات صارمة لتنظيم الأمر ووضع حد لهذا الفلتان".

وأشار د.بديع  إلى "أنه جرى البحث خلال اللقاء مع سعادة المحافظ ضو  في تداعيات الإعتداءات الإسرائيلية اليومية على الجنوب ومختلف المناطق اللبنانية، وجهوزية المدينة والبلدية وهيئات المجتمع المدني. وكان توافق  مع سعادته على تفعيل خطط الطوارىء والكوارث واللجنة المشكلة برئاسة رئيس البلديه وإشراف سعادة المحافظ ضو  لمواجهة كافة الإحتمالات. وسيتم المباشرة بالمرحلة الأولى والمتعلقة بتحديث البيانات الإحصائية، والتحضير للمرحلة الثانية من الخطة".

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة