• لبنان
  • الجمعة, تشرين الأول 18, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 6:22:30 ص
inner-page-banner
الأخبار

العدوان الإسرائيلي مستمر على لبنان.. و إخلاء مكاتب سفارات وإعلام في بيروت بعد إنذارات

بوابة صيدا

واصل العدو الاسرائيلي عدوانه على بلدات حوش صور، واستهدف حيا سكنيا وان عددا من المباني سويت بالارض.

و استمرت الغارات على قرى قضاء صور وبنت جبيل حيث شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية ثلاثة غارات استهدفت منطقة وادي العيون بين القوزح وعيتا الشعب وياطر، كما تعرضت منطقة خيزران لغارة من الطيران الحربي المعادي.

كما شن الطيران المعادي غارة على البرج الشمالي واستهدف منازل عدة، واستهدف بغارة عنيفة بلدة الخيام، كما استهدف العباسية، و بلدة طيردبا، و بلدة برعشيت، و على أطراف بلدة السكسكية والصرفند، واطراف بلدتي بيت ليف ورامية، كما تعرضت المنطقة الواقعة بين كفركلا والعديسة لغارة جوية معادية.

واغار من مسيرة على بلدة البرج الشمالي، على المكان نفسه الذي استهدفه سابقا الطيران الحربي.

و نقلت وكالة "فرانس برس" عن وزارة الخارجية النروجية تأكيدها إخلاء مبنى يضم مكاتب السفارة النروجية في بيروت إثر إنذار بوجود قنبلة.

افادت قناة الجزيرة القطرية عبر منصة اكس" نقلا عن مراسلها في بيروت بان العاملين في مبنى بوسط بيروت، يضم مكتب الجزيرة ومكاتب سفارتين اخلوه بعد تلقيهم انذارات اسرائيلية متتالية.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة