• لبنان
  • الجمعة, تشرين الأول 18, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 6:33:19 ص
inner-page-banner
الأخبار

قرار لوزير التربية حول نظام التسجيل الموقت

أصدر وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي ، قرارا نظم بموجبه عملية تسجيل تلامذة المدارس الرسمية النازحين إلى مراكز الإيواء أو إلى أي مكان آخر ، وكذلك تلامذة المدارس في المناطق الآمنة، وتلامذة المدارس الخاصة الموجودين في مراكز الإيواء أو من المدارس الخاصة المقفلة نتيجة العدوان، ودعاهم إلى التوجه إلى المدارس الرسمية التي فتحت أبوابها أو إلى أقرب مركز إيواء وتسجيل أسمائهم ابتداء من تاريخ ١٧/١٠/٢٠٢٤  لا سيما وأن التسجيل سوف يتم عبر الرابط الآتي :

https://sta.mehe.gov.lb/login.aspx

تمهيدا لتوزيعهم على المدارس ومراكز التعليم الاستثنائية. وذلك تمهيدا لإنطلاق العام الدراسي في ٤/١١/٢٠٢٤ .

ولفت إلى أنه إذا تعذر عليهم التواصل أو التوجه إلى أي مدرسة أو مركز إيواء، فإنهم يمكنهم الاتصال على الخط الساخن في الوزارة لتسجيل اولادهم وذلك على الرقم الآتي   01772288.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة