• لبنان
  • الأربعاء, تشرين الأول 16, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 3:22:58 ص
inner-page-banner
الأخبار

4 شهداء في غارة على منزل في جرجوع.. وغارات عنيفة على الجنوب والبقاع

ارتكب العدو الإسرائيلي مجزرة جديدة في بلدة جرجوع في منطقة اقليم التفاح سقط خلالها الموظف في اوجيرو محمد حسن مشورب وزوجته غيدا فرحات وولديهما رين وعلي مشورب شهداء، بعدما استهدفهم الطيران الحربي المعادي بغارة على منزلهم في حي الشراييك في جرجوع ،ودمره وقضوا جميعهم فيه. 

والشهيد مشورب ، اثر البقاء في بلدته والاستمرار في عمله في اوجيرو بتصليح وصيانة الاعطال التي كان يسببها العدوان على شبكة الهاتف في المنطقة.

كما شنّت مسيّرة معادية قرابة الثامنة والربع صباحا، غارة بصاروخ موجه مستهدفة دراجة نارية قرب موقف سيارات في بلدة كفرصير، ولم يفد عن وقوع اصابات.

كما شنت الطائرات المعادية غارة استهدفت بلدة الخيام، و غارة على الطيبة، و على كفررمان وبريقع والقصيبة، و على محيط مجرى نهر الليطاني بين بلاط وبرغز، كما قصفت المدفعية سهل مرجعيون.

كما نفذت الطائرات الصهيونية سلسلة غارات على بعلبك ومنطقتها

وكانت ليلاً استهدفت الطائرات المعادية بسلسلة غارات مناطق في النبطية، و منطقة القاسمية تسببت بأضرار في الممتلكات والمزروعات 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة