• لبنان
  • الأربعاء, تشرين الأول 16, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 3:18:01 ص
inner-page-banner
المجتمع

قطعة بسكويت في الثلاجة منذ 84 عامًا !

أصيبتِ امرأةٌ من ولاية فرجينيا الأمريكيَّة بالصدمة أثناء تنظيف ثلاجة والدتها التي ماتت عن عمر يناهز 90 عامًا عندما اكتشفت وجودَ بسكويت متحجّر عمره 84 عامًا. 

ونقلت صحيفة «نيويورك بوست»، عن آندي وايزمان، أحد أفراد العائلة قوله: «طوال السنوات الماضية لم نعلم عن قطعة البسكويت هذه».

وكانت ليندا، والدة آندي، تنظف المنزل الفارغ عندما عثرت مصادفة على التذكار الذي يشبه الصخرة في الثلاجة. وجاء في الملاحظة المرفقة: «بسكويت صنعته السيدة دارا إل تشامبرز في أغسطس 1940 في منزل بلانكنشيب».

ويعتقد آندي وايزمان أنَّ البسكويت ربما صنع لأحد أفراد العائلة قبل أن يخدم في الحرب العالمية الثانية. ووصلت القطعة إلى يد جدة وايزمان ووضعتها في ثلاجتها، حيث بقيت هذا الوقت الطويل.

(وكالات)

 

ــــــــــــــــــــــــــــ

يمكنكم متابعة صفحة "وفيات صيدا" على "الواتساب"

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة