• لبنان
  • الأربعاء, تشرين الأول 16, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 3:18:47 ص
inner-page-banner
المجتمع

يستعير عائلة صديقه من أجل حملته الانتخابية

وقعَ ديريك أندرسون، المرشح الجمهوري للكونغرس في ولاية فرجينيا الأمريكية، في ورطةٍ كبيرةٍ بعد استعارته لأحد أفراد عائلة صديقه لتصوير مقطع فيديو لحملته الانتخابية على أنهم عائلته. 

واتُهم ديريك أندرسون، وهو جندي سابق في القوات الخاصة الأمريكية، مؤخرًا بمحاولة تضليل الناخبين من خلال التقاط صور مع زوجة وثلاث بنات «لصديق قديم» ومحاولة تقديمهن على أنهن عائلته.

أندرسون غير متزوج وليس لديه أطفال، ويذكر موقع حملته على الإنترنت أنه يعيش مع كلبه، من الواضح أنه لا يوجد خطأ في أن الجندي المتقاعد ليس لديه عائلة، لكن الخبراء سيخبرونك أن الأسرة كانت منذ فترة طويلة عنصرًا أساسيًا في الحملات الانتخابية الأمريكية، ومع كون حقوق الإنجاب قضية رئيسية في دورة الانتخابات هذه، فإن التظاهر بأنه زوج وأب سعيد هو أكثر أهمية بالنسبة للمرشح الجمهوري.

(وكالات)

 

ــــــــــــــــــــــــــــ

يمكنكم متابعة صفحة "بوابة صيدا" على منصة " X "

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة