• لبنان
  • الأربعاء, تشرين الأول 16, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 3:25:37 ص
inner-page-banner
الأخبار

الجماعة الإسلامية تدين الإعتداءات الصهيونية على لبنان وتعتبر مجزرة عين الدلب جريمة حرب

دانت الجماعة الإسلامية في صيدا الجريمة الصهيونية الموصوفة بإستهدافها للمدنيين في بلدة عين الدلب قضاء صيدا حيث إستشهد العديد من الرجال والنساء والأطفال الآمنين في بيوتهم في جريمة تضاف إلى سجلها في جرائم الحرب التي بدأتها في غزة وتستكملها اليوم في المدن اللبنانية دون أي تمييز بين مواطن وآخر بهدف زرع الرعب في قلوب المواطنين.

واعتبرت الجماعة أن هذه الجرائم هي دليل على حالة الفشل في مواجهة المقاومة في الميدان، مؤكدة أن كل هذه الجرائم لن تثنينا عن المضي في التصدي للمحتل الذي يؤكد بجرائمه أنه عدو متعطش للدماء ولا يتورع عن قتل أي كان دون أي مبرر في مسعى لإعادة هيبته التي تهشمت في السابع من تشرين الأول من العام الماضي، وبالتالي استكمال مشروعه الصهيوني الذي يهدف إلى السيطرة والحكم فيما يسمى الشرق الأوسط الجديد.

وحيّت الجماعة صمود الأهالي وتعاطفهم وتكاتفهم في صورة مشرفة للوحدة الوطنية، داعية إلى مزيد من الصبر والإحتساب في وجه هذا العدوان الذي سينتهي كما سابقاته بهزيمة العدو وإنكفائه وهو يجر أذيال الخيبة.

وتقدمت الجماعة من أبناء المدينة وأهالي الشهداء بأحر التعازي والتبريكات، سائلة المولى عز وجل أن يتقبلهم في عليين وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة