• لبنان
  • السبت, أيلول 28, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 10:20:12 م
inner-page-banner
الأخبار

كاتبة إسرائيلية تطلب من "الرب" أن يعتذر لقومها!!

قالت الدكتورة "يفعات إيرليخ" في مقالها في "إسرائيل اليوم":

"لدينا الكثير مما نطلب المغفرة بشأنه من بعضنا البعض، والعودة إلى التوبة أمام خالقنا، لكن يبدو أن الرب نفسه يجب أن يطلب منا المغفرة هذا العام. المغفرة على العام القاسي الذي مررنا به، المغفرة من المخطوفين وعائلاتهم، المغفرة من العائلات التي دفعت ثمنا دمويا، المغفرة من العائلات التي اضطرت إلى مغادرة منازلها. ربما بعد هذا الطلب للمغفرة، والذي سيأتي مع سلة من التعزيات والخلاصات، نستطيع أن نستعيد سبوتنا (جمع سبت) من جديد. سبت سلام".

ـــــــــــــــــــــ

تنويه: الدكتورة "يفعات إيرليخ" ليست شخصية عادية، فهي طبيبة و"عقيد" في جيش الاحتياط، ومسؤولة في وزارة الصحة، وحاصلة على درجة الماجستير في إدارة النظم الصحية، كما تخرّجت من كلية الأمن القومي بدرجة الماجستير في العلوم السياسية.

 (ياسر الزعاترة)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة