• لبنان
  • الخميس, أيلول 19, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 4:13:55 ص
inner-page-banner
المجتمع

ابنة داعية شهير بدون حجاب داخل أحد المساجد

أثارت صور متداولة من عقد قران نوران ابنة الداعية المصري رمضان عبد الرازق، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العروس بدون حجاب داخل أحد مساجد القاهرة.

وتم عقد القران يوم الجمعة الماضي داخل قاعة مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة، بحضور عدد كبير من شيوخ وعلماء الأزهر، بينهم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مصر.

وتعرض عبد الرازق لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور حفل عقد قران ابنته، حيث ظهرت بشعر مكشوف لم تغطيه طرحة الزفاف بشكل كامل.

واعتبر نشطاء أن الشيخ لا يطبق على عائلته ما يدعو المسلمين لتطبيقه، فيما سخر آخرون قائلين: "بائع المخدرات لا يتعاطاها". وردا على الهجوم، قال عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر، إنه يتجاهل بالكامل كل ما يُثار حوله من تعليقات.

وفيما يلي لمحة عن بعض التعليقات على منصة "إكس":

(المصدر: RT)

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة