• لبنان
  • الأحد, أيلول 08, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 4:58:03 ص
inner-page-banner
الأخبار

الكاتب عبد الحليم حمود في ضيافة جمعية  المواساة في نادي القراءة

د. وسيم وني ـ بوابة صيدا

نظم نادي القراءه في جمعية المواساة  في صيدا ندوة  أدبية لمناقشه كتاب "الرسوله" بحضور كل من الكاتب المبدع الأستاذ عبد الحليم حمود ، رئيسة الجمعية السيدة رولا الشماع الأنصاري وأعضاء نادي القراءة السيدات ذكية صوفان، مطيعة ناتوت، وايمان بطاح وأفراد من الهيئتين الإدارية والتعليمية في معهد صيدا التقني للشابات التابع للجمعية كما شارك في الندوة ثله من أهل الصحافة والاعلام والمهتمين بالقراءة .

افتتحت السيدة أنصاري الندوه مرحبه بالحضور، ومثنيه على نشاط نادي القراءه و أثره الثقافي .

ثم  قدمت  السيدة هنا الزعتري بأسلوب مميز وعميق للكاتب و مناقشة الكتاب  بشفافية و سرد للأحداث والإستماع إلى  الآراء البناءة مع فتح باب الحوار  الذي أضفى جواً من الجمال  والحماس الأدبي إلى الجلسة.

في نهاية الندوة تم توزيع كتاب تحت عنوان " كتاب  الجمر" على الحاضرين.

هذه الندوة ضمن سلسلة من الجلسات الفكرية والنقدية التي يقيمها نادي القراءة في جمعية المواساة للإصدارات الحديثة للكتب في مختلف المجالات والتخصصات عبر القراءة والتحليل النقدي لها بما يساهم في تطوير المشهد الثقافي في المجتمع ككل .

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة