• لبنان
  • الأحد, أيلول 08, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 3:56:05 ص
inner-page-banner
المجتمع

 مُختل ذبح 42 امرأة خلال سنتين!

ألقت الشرطة الكينية القبض على مشتبه به رئيسي، بعد العثور على 9 جثث لنساء مقطعة في محجر بالعاصمة نيروبي. وقال رئيس إدارة التحقيقات الجنائية في كينيا، محمد أمين، في تصريح إعلامي نقلته «سكاي نيوز»، إن كولينز خالوشا، (33 عاماً)، اعترف بقتل 42 سيدة، من بينهن زوجته، منذ عام 2022. 

وأشار أمين إلى أن المشتبه به الرئيسي، الذي وصفه بأنه «مختل عقلياً»، تم اعتقاله ومعه هاتف إحدى الضحايا، مضيفاً أن أعمارهن تراوحت بين 18 و30 عاماً، وجميعهن قتلن ذبحاً بنفس الطريقة.

ولم تقدم الشرطة أي دليل يؤكد مزاعم المشتبه به، وتثبت قتله السيدات الـ 42، وفقاً لأسوشيتد برس.

ويتوقع أن يمثل أمام المحكمة الثلاثاء. وقالت الشرطة الكينية، في بيان نقلته «أسوشيتد برس»، إنه تم العثور على العديد من الهواتف الذكية وبطاقات الهوية في منزله، على بعد مسافة قصيرة من مكب النفايات.

وأضافت أنه تم اكتشاف الجثث بعد أن ادعى أقارب امرأة مفقودة أنهم حلموا بها توجههم للبحث في مكب النفايات، وطلب أقارب الضحايا من غواص محلي المساعدة، فاكتشف وجود الجثث ملفوفة في أكياس.

وأفاد دوغلاس كانجا، القائم بأعمال المفتش العام للشرطة، بأنه تم نقل عناصر من مركز شرطة قريب لتسهيل إجراءات التحقيق. واتهم السكان المحليون الشرطة بالإهمال، بسبب قرب مكب النفايات، وعدم حل قضايا المفقودين.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة